اعلانات

banner image
banner image

عصابة ياكوزا وجه اليابان المرعب


تعتبر عصابات الياكوزا اليابانيه المرعبة من الاقوى على مستوى العالم وتنافس نظيرتها الروسيه و الايطاليه من حيث التعداد وقوة السلاح وكلمة الياكوزا تطلق على المنظمات الاجراميه قديما كما اطلق على المهمشين في المجتمع الياباني واصبح لفظ الياكوزا بمرور الزمن يبث الرعب في قلوب سامعيه ويدل على القتل و الاجرام.
وصل تعداد الياكووزا الى 184 الف عضو موزعون على مختلف مناطق اليابان جاهزون لاثارة الفوضى والدمار في اية لحظه.
yubitsume  هو تقليد قديم للياكوزا,ففي حالة اقدام احد اعضاء الياكوزا على امر خاطئ او اداء مهمة له بشكل سئ يجب عليه قطع اصبعه وتقديمه للرئيس كي يغفر له والا يتم قتله . هذا التقليد جاء من عصر الساموراي حيث ان قطع الاصبع يضعف قدرة الساموراي على مسك السيف بثبات .
يتميز اعضاء الاكوزا بالاوشام على اجسادهم التي تعتبر بمثابة هوية تعريف لهم , اذ تختلف الأوشام باختلاف الرتب ويتم الوشم عن طريق وضع حبر تقليدي خاص تحت الجلد , يدل الوشم على شجاعة الشخص في تحمل الالم وهذا ما يعكس شخصية العضو للاخرين .

الانضمام لعصابة الياكوزا ليس بالامر السهل ابدا,اذ انه في عام 2009 وضع زعيم عصابة الياكوزا اختبارا من 12 صفحة يتقدم له جميع اعضاء الياكوزا , يحوي الاختبار على اسئلة في القانون و التاريخ و الاحداث القديمه التي خاضتها والهدف منه انتقاء اجود العناصر واكثرهم ثقافه ومعرفة بالعصابه .
ساعدت الياكوزا الناس الذي تضرروا جراء تسونامي عام 2011 وقد قدموا المعونات للاشخاص المتضررين , واستخدموا السيارات و السفن والمروحيات لايصال المساعدات في الوقت المناسب . كذلك كان للياكوزا دور في اغاثة الناس من زلزال ضرب كوبي خامس اكبر مدينة يابانيه عام 1995 م .
عصابة ياكوزا وجه اليابان المرعب عصابة ياكوزا وجه اليابان المرعب بواسطة motasemH فى 1:27 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.